تمتع بعطلة نهاية الأسبوع مع من تحب بأفضل العروض!

إذا كنت ترغب بتدليل من تحب في عطلة نهاية الأسبوع القادمة، لا داعي للقلق حيث قمنا بتحضير قائمة من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحصل على أفضل عطلة نهاية أسبوع! إذا كنت من محبي الإثارة والمغامرة أو الجلوس بجانب المسبح أو تريد تجربة تمرين جديد، حاولنا بشمل العروض المتنوعة لإرضاء جميع الأذواق!

وتبدأ أفضل عطلة نهاية الأسبوع للعشاق من هنا…

لمحبي المغامرات

اكتشف المحيط مع كيو دايفرز

الموقع: الدوحة

تمتع بالغوص مع هذا العرض الرائع ووفر ر.ق.2000 عند استخدامه مع من تحب، حيث يمكنك تجربة دورة الغوص في المياه المفتوحة معاً. إذا كنت من محبي المغامرة والإثارة، هذا هو العرض المناسب لك!

 

لمحبي الشمس

اسبح مع من تحب في هفنلي سبا

الموقع: فندق وسبا ذا ويستن

إذا كنت من محبي الهدوء ولا تود الذهاب إلى شاطئ عام لأنك تفضل الخصوصية، توجه إلى فندق ذا ويستن الذي يقدم مسبح الموج للاستمتاع! مع عرض تذكرة الدخول 2 بسعر 1، تلذذ بأشعة الشمس الصيفية واسبح عند الشعور بارتفاع درجات الحرارة للانتعاش!

للأزواج محبي النشاط

اختبر مروناتك وقوتك في بووت كامب ميليتري فيتنس

الموقع: برج النخلة ب

هل تقوم زوجتك بتحضير البروتين شيك لك بينما تحضر لها أنت مثله؟ نقدم لمحبي الرياضة والمحافظين على لياقتهم عرض لا يفوت. اتجهمع من تحب إلى بووت كامب ميليتري فيتنس واحصل على حصة مجانية أخرى لها. سيتم اختبار قدراتكم على أيدي طاقم عمل في الجيش سابقاً! فكما يقول المثل: الأزواج الذين يتمرنون معاً، يظلون معاً!

لمحبي اللقاءات الاجتماعية

تناول القهوة في لومينوس كافيه قطر

الموقع: الخليج الغربي

اجنمع مع الأصدقاء للتسامر مع فنجان قهوة لا يفوت في لومينوس كافيه قطر حيث القهوة ا لطازجة والمشروبات الخاصة اللذيذة! استخدم عرض الانترتينر للحصول على مشروب 2 بسعر 1 لك ولمن تحب!

لمحبي تدليل أنفسهم بتناول الحلوى

دلل نفسك في تشوي جووي

الموقع: فروع متعددة تشمل فرعي العزيزية وفيلاجيو مول

مع اسم كهذا، لا يمكن لمحبي الحلويات مقاومته! استمتع بمجموعة مختارة من أشهى الكوكيز في قطر – لتحصل على 2 بسعر 1 على كوب من 12 قطعة ليسهل عليك فكرة مشاركة الأخرين!

 

ونتمنى أن تنال إعجابكم قائمتنا للأزواج والأنشطة التي يمكنكم القيام بها مع عروض الانترتينر لصفقة رابحة ومتعة مؤكدة. ولا تنسى إخبارنا عن مكانكم المفضل. عطلة سعيدة!

 

(Visited 24 times, 1 visits today)

Leave a Reply